الرئيسيه » » تحميل متصفح روك ميلت الاصدار الاخير - تنزيل متصفح rockmelt

تحميل متصفح روك ميلت الاصدار الاخير - تنزيل متصفح rockmelt

الموضوع بواسطة مدرسة البرامج on السبت، 7 نوفمبر 2015‬‏

تحميل متصفح روك ميلت
تحميل متصفح روك ميلت
موضوع اليوم هو تحميل متصفح روك ميلت على موقع مدرسة البرامج  هذا المتصفح انه المنافس القوى بالنسبة لجوجل كروم لانه مصمم على نفس المنصة اى به كافة مزايا متصفح جوجل كروم فهو سريع فى التنقل بين صفحات الويب خفيف جدا عند الاستعمال لاياخذ مساحة كبيرة من الرام ميمورى اى لا يعمل حمل على الرامات مما يساعدك ويجعل جهاز الكمبيوتر خفيف دون تهنيج يمكنك عمل قائمة للمفضلات يحتفظ الهيستورى بكمية كبيرة من الصفحات التى قمت بزيارتها كما انه شكله جميل جدا وانسيابى ويتكيف مع سرعات الانترنت الضعيفة يحافظ على كافة المعلومات المخزنه علية اى الحمايه من الاختراقات وفيروسات التجسس يمكنك تشير ومتابعة كل المواقع الاجتماعية بكل سهوله وليس محتاج الى الاجواء الى سطح المكتب للدخول على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع يتيح لك عمل خاصية rss حتى لا يفوتك اى خبر من المواقع المفضلة لديك،وهو ايضا من تصميم شركة روك ميلت التابعة لياهو وهذا المتصفح له شعبية كبيرة مثل متصفح جوجل كروم وهذا لانه مصمم خصيصا ليمنحك افضل اداءة اثناء التصفح سوء كنت تتصفح المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك او تويتر او كنت تستخدم اليوتيوب وهو مناسب اكثر للاشخاص الذين يقومون بالاعمال على الانترنت مثل مستخدمى ورد برس او بلوجر لانه يمنحك حماية اثناء فتح لوحة التحكم للبدء فى التدوين وتوجد بهذا المتصفح خاصية تمكنك من مشاركة اى فيديو وانت اثناء مشاهدة على المواقع الاجتماعية .
كيفية التحميل ، بعد الضغط على كلمة Download اسفل الموضوع سوف تنتقل الى التحميل المباشر للمتصفح روك ميلت وسوف تضغط على كلمة Download latest version تبدا فى تحميل الرابط المباشر او التحميل المصغر وعند الضغط على كلمة تثبيت يقوم المتصفح تلقائى بعمل تحديث من على الانترنت ليصبح المتصفح فى الاصدار الاخير اى الترقية الاخيرة له وهذا ليمنحك افضل النتائج المراده ومن بعد اليوم لا تبحث عن متصفح سريع لانك امتلكة واحد من افضل المتصفحات فى عالم الانترنت .
تنزيل متصفح rockmelt
تنزيل متصفح rockmelt
بعض مزايا متصفح روك ميلت
  1. سريع جدا اثناء تصفح كافة المواقع .
  2. يمنحك الثقة والامان اثناء التصفح .
  3. يساعدك فى متابعة كافة الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعى .
  4. يعمل بنفس مزايا وتكنولوجيا جوجل كروم .
  5. شكله انسيابى ومناسب للذين يبحثون عن التغير .
  6. به اداه تتيح لك مشاركة اى فيديو فى وقت .
  7. سهل جدا فى التحميل وهو مجانى .
معلومات حول المتصفح
الموقع الرسمى 
اسم المتصفح : روك ميلت
الترخيص : مجانى
التوافق : كل انظمة ويندوز
حجم البرنامج : 33.34 MB


1 التعليقات:

  1. Get the torrent free download from here! The free torrent downloader is quite powerful and easy to use . The free torrent downloader includes all the functions of bit torrent client. Here are few of them: it has been especially designed for fast and easy downloads which don’t interfere with skype, playing games , streaming videos ; no speed or size limit.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.